الإثنين , يوليو 6 2020

شجار بين زوجين سعوديين في شهر العسل بسبب حقيبة أموال

شهد أحد الفنادق بدولة جزر المالديف شجار كبير بين رجل أعمال سعودي وزجته الجديدة، وذلك بسبب عثروها بين أغراضهما على حقيبة أموال تحتوى على 100 ألف دولار أمريكي وذلك أثناء قضائهما عطلة شهر العسل عقب زواجهما.

الشجار الذي تطور إلى حضور الآمن المحلي في الجزيرة الموجود بها الفندق التي حدثت به تلك الواقعة، ولكن سرعان ما تدخل أفراد من مسؤولي الفندق لتهدئة الزوجين ومعرفة سبب الشجار، إلا أن الحال لم يستمر طويلا وغادرت الزوجة الفندق غاضبة، ولم يستطع الزوج اللحاق بها.

وسادت حالة من الجدل الكبير بعدما ظهرت الزوجة في أحد البرامج العربية التي تتناول مشاكل الأسرة العربية، وقصت أنها فوجئت بأن زوجها الشاب والذي تخرج للجامعة منذ سنوات قليلة يحمل معه في عطلة شهر العسل، حقيبة بها مبلغ مالي كبير ولا تعلم من أين جاء بها، كمان أنه رفض الإفصاح عن سر تلك الحقيبة.

الزوج الذي ظل مختفيا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت عدة صحف معلومات عنه وتخمين وتوقع عن السر الكبير وراء ثروته الضخمة وكيف حققها وهو أنهى دراسته الجامعية منذ سنوات قليلة، فمن أين جاءت ثروته، تلك المعلومات كشفتها صحيف أخبار العرب من خلال موقعها على شبكة الانترنت.

وتقول الصحيفة أن ذلك الشاب الذي تخرج من الجامعة منذ 3 سنوات، بدأ في مجال التداول عبر النت إذ أستثمر 100 ألف ريال سعودي من خلال شركة تداول الأسهم وذلك بعدما فتح حساب تداول عبر موقعهم الالكتروني.

وذكرت أن ثروته التي وصلت بنهاية العام الأول له بالتداول بمقدار 4 ملايين ريال سعودي بدأت بأرباح أسبوعية بقيمة 20 ألف ريال وذلك لمدة 3 شهور محقق خلالها أرباح بإجمالي 240 ألف ريال سعودي، ثم زاد رأس ماله إلى ربع مليون ريال سعودي، ما جعله يحقق أرباح أسبوعية وصلت إلى 65 ألف ريال وذلك لمدة شهرين آخرين قبل الزيادة الأخرى في رأس المال.

نصف مليون ريال كانت رأس ماله في بداية الشهر السادس له في العام الأول بالتداول، ما جعله يجني في الأسبوع الواحد أرباح بقيمة 100 ألف ريال، لتصبح 400 ألف ريال سعودي خلال كل شهر وذلك لمدة 7 شهور تقريبا محققا خلالهم أرباح بقيمة 3 مليون ريال تقريبا، ليصل خلال عام واحد فقط لما يقرب من 4 مليون ريال سعودي.

وكشفت الصحيفة أن ذلك المستثمر الشاب أسس شركته الخاصة التي تعمل في تصدير المنتجات الغذائية، ولكنه استمر اسثماره وتداول الأسهم عبر الانترنت طيلة العاميين الماضيين، وحقق خلالهما ثروة أضعاف ما حققه خلال العام الأول في التداول وخاصة بعدما زاد رأس المال إلى أكثر من مليون ريال.

هل تعتقد أن اليوم قد يكون

 قم بالتسجيل مع ابراج الاستثمار وإن كان يوجد أماكن متاحة، سوف يقومون باعطائك جلسات تدريب مجانية أيضاً!

0 ريال
الأرباح الكلية لهذا الشهر

سجل الان واذا تم قبولك

سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه

الرجاء إدخال جميع الحقول



لن يتم مشاركة معلوماتك مطلقا مع أي طرف ثالث.


تعليقات المستثمرين

شاهد أيضاً

وورن بافيت

دروس من أغنى مستثمر في العالم ورن بافيت الأمريكي

يُعد رجل الأعمال الأمريكي وارن بافيت واحدًا من أنجح المستثمرين في العالم. ولم يصبح “بافيت”، …

ابدأ المحادثة الان
تريد الأستشارة ?
السلام عليكم، هل تبحث عن مشروع إستثماري ناجح ومربح؟